Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

فرجاني ساسي النصر - النصر السعودي في ورطة بسبب جواز سفر فرجاني ساسي بوابة الشروق نسخة الموبايل - وظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح في احراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الانجليزي وقرر مسئولو الزمالك تقديم شكوي ضد أي نادي يعلن التعاقد مع فرجاني ساسي بداعي ضم اللاعب رغم امتداد عقده مع.

فرجاني ساسي النصر - النصر السعودي في ورطة بسبب جواز سفر فرجاني ساسي بوابة الشروق نسخة الموبايل - وظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح في احراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الانجليزي وقرر مسئولو الزمالك تقديم شكوي ضد أي نادي يعلن التعاقد مع فرجاني ساسي بداعي ضم اللاعب رغم امتداد عقده مع.. فى مثل هذا اليوم 26 يوليو 2018، أعلن نادى الزمالك تعاقده مع الدولى التونسى فرجانى ساسى قادماً من النصر السعودى، ليبدأ رحلة مميزة مع القلعة البيضاء، خاض خلالها 68 مباراة بقميص الأبيض سجل 11 هدفا وصنع 8 أهداف وتوج بـ5 بطولات هى السوبر المصرى السعودى 2018، كأس الكونفدرالية 2019، كأس. أول تصريح من «فرجاني ساسي» بعد إنضمامه للدحيل القطري. فرجاني ساسي الزمالك الونش النصر السعودي الخبر التالى: يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي. عبر الدولي التونسي فرجاني ساسي ، لاعب نادي الزمالك السابق، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى فريق.

فرجاني ساسي أحدث الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لينضم إلى نادي الزمالك المصري لمدة 3 مواسم، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الذي أعلن عن الصفقة عبر صفحته الرسمية على موقع. فرجاني ساسي يُحير عُشاق النصر تألق نجم نادي النصر فرجاني ساسي في مباراة تونس وتركيا الودية، وخطف اللاعب الأنظار بتسجيله هدف نسور قرطاج الثاني، ليلقى إشادة فرجانى ساسى من مواليد يوم 18 مارس 1992 فى اريانه. ومعهم فاز بألقاب الكونفدرالية الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، بجانب كأس السوبر المصري. يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي.

العودة إلى النصر أم الانتقال للهلال ساسي يفجر الميركاتو السعودي سعودى سبورت
العودة إلى النصر أم الانتقال للهلال ساسي يفجر الميركاتو السعودي سعودى سبورت from so3ody.s3.amazonaws.com
عبر الدولي التونسي فرجاني ساسي ، لاعب نادي الزمالك السابق، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى فريق. وأشارت المصادر وفقاً لـ gool، إلى أن طلب التعاقد مع لاعب خط. يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي. ويقترب فرجاني ساسي، صانع ألعاب نادي الزمالك من الانتقال إلى أحد أندية الخليج في الموسم الجديد، حيث كان ساسي لاعبًا بصفوف النصر السعودي، ولا يعد غريبًا على الدوريات الخليجية. فرجاني ساسي يُحير عُشاق النصر تألق نجم نادي النصر فرجاني ساسي في مباراة تونس وتركيا الودية، وخطف اللاعب الأنظار بتسجيله هدف نسور قرطاج الثاني، ليلقى إشادة فرجانى ساسى من مواليد يوم 18 مارس 1992 فى اريانه. دخل اللاعب محمد ناصر مودي صانع ألعاب فريق النصر دائرة اهتمام مسئولى نادى الزمالك ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد. يلعب فرجانى ساسى في مركز لاعب الوسط المدافع أو لاعب الوسط المتقدم، حيث يتميز اللاعب بالدور الهجومى والقدرة على سرعة نقل الهجمة إلى الأمام، وهو في الوقت نفسه يلعب دورا دفاعيا كبيرا من خلال افتكاك الكرة ومساعدة لاعب الوسط المدافع في أداء الدور الدفاعى للفريق.

ورحل فرجاني ساسي عن الترجي إلى النصر في شهر يناير 2018، قبل أن ينتقل في صيف العام ذاته إلى صفوف الزمالك.

بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق تونس لكوره قدم و الترجى الرياضى التونسى و نادى ميتز و نادى الزمالك و نادى النصر السعودى و النادى الرياضى الصفاقسى. يلعب فرجانى ساسى في مركز لاعب الوسط المدافع أو لاعب الوسط المتقدم، حيث يتميز اللاعب بالدور الهجومى والقدرة على سرعة نقل الهجمة إلى الأمام، وهو في الوقت نفسه يلعب دورا دفاعيا كبيرا من خلال افتكاك الكرة ومساعدة لاعب الوسط المدافع في أداء الدور الدفاعى للفريق. بات فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك قاب قوسين أو أدنى من اللعب في دوري نجوم قطر الموسم القادم، وقد أبدى العديد. فرجاني ساسي أحدث الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لينضم إلى نادي الزمالك المصري لمدة 3 مواسم، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الذي أعلن عن الصفقة عبر صفحته الرسمية على موقع. أول تصريح من «فرجاني ساسي» بعد إنضمامه للدحيل القطري. وغرد ساسي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا «يسعدني أن أكون جزءًا من هذا النادي الجميل، أنا متحمس. ويقترب فرجاني ساسي، صانع ألعاب نادي الزمالك من الانتقال إلى أحد أندية الخليج في الموسم الجديد، حيث كان ساسي لاعبًا بصفوف النصر السعودي، ولا يعد غريبًا على الدوريات الخليجية. دخل اللاعب محمد ناصر مودي صانع ألعاب فريق النصر دائرة اهتمام مسئولى نادى الزمالك ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد. الزمالك يضم نجم النصر رسميا خلال أيام. وظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح في احراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الانجليزي وقرر مسئولو الزمالك تقديم شكوي ضد أي نادي يعلن التعاقد مع فرجاني ساسي بداعي ضم اللاعب رغم امتداد عقده مع. فرجاني ساسي يُحير عُشاق النصر تألق نجم نادي النصر فرجاني ساسي في مباراة تونس وتركيا الودية، وخطف اللاعب الأنظار بتسجيله هدف نسور قرطاج الثاني، ليلقى إشادة نجم النصر بديل فرجاني ساسي في الزمالك. يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي.

أول تصريح من «فرجاني ساسي» بعد إنضمامه للدحيل القطري. فرجاني ساسي أحدث الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لينضم إلى نادي الزمالك المصري لمدة 3 مواسم، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الذي أعلن عن الصفقة عبر صفحته الرسمية على موقع. ورحل فرجاني ساسي عن الترجي إلى النصر في شهر يناير 2018، قبل أن ينتقل في صيف العام ذاته إلى صفوف الزمالك. أفادت مصادر بأن مجلس إدارة نادي التعاون، تقدم بعرض رسمي لضم لاعب الزمالك المصري الحالي والنصر السابق، التونسي فرجاني ساسي. وأشارت المصادر وفقاً لـ gool، إلى أن طلب التعاقد مع لاعب خط.

الشحات يحرج فرجاني ساسي برسالة مضادة
الشحات يحرج فرجاني ساسي برسالة مضادة from img.kooora.com
دخل اللاعب محمد ناصر مودي صانع ألعاب فريق النصر دائرة اهتمام مسئولى نادى الزمالك ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد. ورحل فرجاني ساسي عن الترجي إلى النصر في شهر يناير 2018، قبل أن ينتقل في صيف العام ذاته إلى صفوف الزمالك. لا يعلم المغربي نور الدين أمرابط الفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع النصر السعودي. ويقترب فرجاني ساسي، صانع ألعاب نادي الزمالك من الانتقال إلى أحد أندية الخليج في الموسم الجديد، حيث كان ساسي لاعبًا بصفوف النصر السعودي، ولا يعد غريبًا على الدوريات الخليجية. فرجاني ساسي أحدث الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لينضم إلى نادي الزمالك المصري لمدة 3 مواسم، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الذي أعلن عن الصفقة عبر صفحته الرسمية على موقع. وأشارت المصادر وفقاً لـ gool، إلى أن طلب التعاقد مع لاعب خط. لم تصلنا أي خطابات من جالاتا سراي بشأن مصطفى محمد يُذكر أن اللاعب التونسي الدولي فرجاني ساسي سبق وأن لعب بقميص نادي النصر موسم 2017/2018.

ومعهم فاز بألقاب الكونفدرالية الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، بجانب كأس السوبر المصري.

فرجاني ساسي يُحير عُشاق النصر تألق نجم نادي النصر فرجاني ساسي في مباراة تونس وتركيا الودية، وخطف اللاعب الأنظار بتسجيله هدف نسور قرطاج الثاني، ليلقى إشادة وغرد ساسي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا «يسعدني أن أكون جزءًا من هذا النادي الجميل، أنا متحمس. شارك فرجاني ساسي في خسارة فريق الدحيل في مباراته الودية التي خاضها اليوم السابعة مساء على الملعب الفرعي أمام فريق الشمال بهدف دون مقابل في مباراة لعبت على ثلاثة اشواط مدة كل شوط ٢٠ دقيقة. فجرت العديد من التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الثلاثاء أن نادي النصر السعودي يقترب من ضم الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف فريقه. عبر الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك السابق، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى فريق الدحيل القطري. وأوضح مدحت شلبي عندما ذهب فرجاني ساسي إلى النصر السعودي كان ذلك في موسم 2018/2017، لعب 9 مباريات فقط لا غير، 8 مباريات في الدوري السعودي، ومباراة وحيدة في الكأس، وليته كان أساسيًا في هذا العدد. يلعب فرجانى ساسى في مركز لاعب الوسط المدافع أو لاعب الوسط المتقدم، حيث يتميز اللاعب بالدور الهجومى والقدرة على سرعة نقل الهجمة إلى الأمام، وهو في الوقت نفسه يلعب دورا دفاعيا كبيرا من خلال افتكاك الكرة ومساعدة لاعب الوسط المدافع في أداء الدور الدفاعى للفريق. ومعهم فاز بألقاب الكونفدرالية الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، بجانب كأس السوبر المصري. ويقترب فرجاني ساسي، صانع ألعاب نادي الزمالك من الانتقال إلى أحد أندية الخليج في الموسم الجديد، حيث كان ساسي لاعبًا بصفوف النصر السعودي، ولا يعد غريبًا على الدوريات الخليجية. أول تصريح من «فرجاني ساسي» بعد إنضمامه للدحيل القطري. فرجاني ساسي انضم لنادي الزمالك عام 2018 قادما من نادي النصر السعودي. فرجاني ساسي أحدث الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لينضم إلى نادي الزمالك المصري لمدة 3 مواسم، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، الذي أعلن عن الصفقة عبر صفحته الرسمية على موقع. ورحل فرجاني ساسي عن الترجي إلى النصر في شهر يناير 2018، قبل أن ينتقل في صيف العام ذاته إلى صفوف الزمالك.

ومعهم فاز بألقاب الكونفدرالية الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، بجانب كأس السوبر المصري. يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي. التعاون يتقدم بطلب رسمي لضم لاعب النصر السابق. فرجانى ساسى من مواليد يوم 18 مارس 1992 فى اريانه. وظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح في احراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الانجليزي وقرر مسئولو الزمالك تقديم شكوي ضد أي نادي يعلن التعاقد مع فرجاني ساسي بداعي ضم اللاعب رغم امتداد عقده مع.

فرجاني ساسي لاعب النصر يتحدى الهلال قبل الديربي سبورت 360
فرجاني ساسي لاعب النصر يتحدى الهلال قبل الديربي سبورت 360 from arabic.sport360.com
نجم النصر بديل فرجاني ساسي في الزمالك. كشف الدولي التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان فريق النصر السابق، عن أسباب فشل مفاوضات تجديد التعاقد مع نادي الزمالك المصري، مشددًا على أنه كان قاب قوسين أو أدنى من البقاء في ميت عقبة قبل أن يتدخل اثنان من إدارة النادي لإفساد الأمور في اللحظات الأخيرة. فرجاني ساسي انضم لنادي الزمالك عام 2018 قادما من نادي النصر السعودي. أفادت مصادر بأن مجلس إدارة نادي التعاون، تقدم بعرض رسمي لضم لاعب الزمالك المصري الحالي والنصر السابق، التونسي فرجاني ساسي. فرجاني ساسي يُحير عُشاق النصر تألق نجم نادي النصر فرجاني ساسي في مباراة تونس وتركيا الودية، وخطف اللاعب الأنظار بتسجيله هدف نسور قرطاج الثاني، ليلقى إشادة لا يعلم المغربي نور الدين أمرابط الفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع النصر السعودي. لم تصلنا أي خطابات من جالاتا سراي بشأن مصطفى محمد فجرت العديد من التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الثلاثاء أن نادي النصر السعودي يقترب من ضم الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف فريقه.

يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي.

ومعهم فاز بألقاب الكونفدرالية الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، بجانب كأس السوبر المصري. يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي. أول تصريح من «فرجاني ساسي» بعد إنضمامه للدحيل القطري. فجرت العديد من التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الثلاثاء أن نادي النصر السعودي يقترب من ضم الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف فريقه. ورحل فرجاني ساسي عن الترجي إلى النصر في شهر يناير 2018، قبل أن ينتقل في صيف العام ذاته إلى صفوف الزمالك. دخل اللاعب محمد ناصر مودي صانع ألعاب فريق النصر دائرة اهتمام مسئولى نادى الزمالك ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد. أفادت مصادر بأن مجلس إدارة نادي التعاون، تقدم بعرض رسمي لضم لاعب الزمالك المصري الحالي والنصر السابق، التونسي فرجاني ساسي. فرجانى ساسى من مواليد يوم 18 مارس 1992 فى اريانه. لا يعلم المغربي نور الدين أمرابط الفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع النصر السعودي. يُذكر أن اللاعب التونسي الدولي فرجاني ساسي سبق وأن لعب بقميص نادي النصر موسم 2017/2018. لم تصلنا أي خطابات من جالاتا سراي بشأن مصطفى محمد وغرد ساسي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا «يسعدني أن أكون جزءًا من هذا النادي الجميل، أنا متحمس. أوضح وكيل أعمال فرجاني ساسي الرؤية لعشاق نادي الزمالك الذين كثرت تساؤلاتهم عما إذا كان النجم التونسي في طريق العودة إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي من بوابة اتحاد جدة أم الهلال أم العودة إلى النصر أو.

وغرد ساسي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا «يسعدني أن أكون جزءًا من هذا النادي الجميل، أنا متحمس فرجاني ساسي. بات فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك قاب قوسين أو أدنى من اللعب في دوري نجوم قطر الموسم القادم، وقد أبدى العديد.